رئيس الجامعة يلتقي نائب رئيس العدالة والتنمية ويهديه درع الجامعة ويرحب بعضويته بمجلس الأمناء

رئيس الجامعة يلتقي نائب رئيس العدالة والتنمية ويهديه درع الجامعة ويرحب بعضويته بمجلس الأمناء

التقى أ. د. جمال عبد الستار - رئيس الجامعة العالمية للتجديد - بالدكتور ياسين أقطاي - نائب رئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم بتركيا والمتحدث الرسمي باسم الحزب ، حيث تبادلا أطراف الحديث حول دور الجامعة في خدمة المجتمع التركي بشكل عام والجاليات العربية والإسلامية بشكل خاص في مراحل تعليمها المختلفة في مجالات التعليم العالي، وأهدى د. عبد الستار درع الجامعة للدكتور أقطاي تقديراً لدوره في خدمة التعليم.
وأثنى الدكتور ياسين على الجامعة وسمعتها وبرامجها واستخدامها للتقنية الحديثة، واستعانها بأساتذة أكاديميين بارعين في تخصصاتهم على أرضية التخصص والاحتراف ومن جنسيات متنوعة، كما أكد على أهمية التعاون المشترك في مجالات البحث العلمي وتقديم الخدمة التعليمية الجامعية للطلاب والباحثين الأتراك وغيرهم على قدم المساواة تحقيقاً لمفاهيم التنمية القائمة على جودة التعليم.
جدير بالذكر أن الدكتور أقطاي وافق على عضوية مجلس أمناء الجامعة ، مؤكداً على ضرورة الانطلاق إلى العالمية فعلاً لا قولاً ، ومضموناً لا شكلاً ، وهما من أهم المرتكزات التي ترتكز عليها الجامعة في فلسفتها، كما ثمن الدكتور عبد الستار قبول الدكتور أقطاي بعضوية مجلس أمناء الجامعة معتبراً ذلك إضافة كبيرة للجامعة.